U3F1ZWV6ZTMwMTY3MDc4MjYxMzk3X0ZyZWUxOTAzMjAwMTU0MDQ3NA==

بحث كلية التجارة كامل 2020 حصرى


بحث كلية التجارة كامل 2020 حصرى

بحث كلية التجارة الفرقة الاولى 2020

السؤال البحثى رقم (3) من القسم الاول ناقش اهمية التسويق الدولى ومراحل تطويرة واثر العولمة علية
اولآ المقدمة : التسويق الدولى يعتبر علم مستقيل بذاتة يحتاج الى دراسات تحليلية ويعبر عن كافة الانشطة التسويقية ويعبر عن منتجات تعرض فى الاسواق الخارجية ويعتبر التسويق الدولى هو جميع السلع والخدمات والافكار من منتجيها الى المستهلكين فى الدول الاجنبية
ثانيا العناصر الرئسية
1: اهمية التسويق الدولى ومراحل تطويرة
2: اثر العولمة على التسويق الدولى
ثالثآ الملخص
بحث كلية التجارة جامعة القاهرة 2020 بحث كلية التجارة جامعة الزقازيق 2020 بحث كلية التجارة جامعة الاسكندرية

بحث كلية التجارة الفرقة الثانية 2020

1: اهمية التسويق الدولى ومراحل تطويرة يعتبر التسويق الدولى هو احد العوامل لتنشيط التجارة الدولية ويصاحب هذه العوامل للاستفادة للدول فى عمليات الاستراد والتصديرومن الاموال الاستمثارات الاجنبية وتظهر الاهمية فى جانبين *الاستفادة من التصدير : حيث هو المصدر الرئيسى للنقض الاجنبى حيث انة يستفاد منة فى عملية الاستيراد وتخفيض العجز.والتصدير يعنى التواجد فى السوق والقدرة على المنافسة حيث ان التواجد المستمر يفرض على الشركات المصدرة موكبة الشركات المنافسة واستخدام وسائل اكثر ترويجآ مما يؤدى الى تتطوير هيكل الصناعات التصديره كما يوجد علاقة تكاملية ادة الى تطوير الصناعات التصديره الى طويلة الاجل بمعنى ان الصناعات التصديرة تحصل على مدخلتها من صناعات غير تصديره . *الاستفادة من الاستثمارات الاجنبية حيث انة تسعى الية كافة بلدان العالم والدول النامية بصفة خاصة ومع وجود فروع لشركات اجنبية ومشتركة ووطنية تحمل ترخيص من شركات اجنبية فى عمليات التنمية الاقتصادية فى البلدان النامية من خلال زيادة معدلات الاستخدام موارد غير مستقلة لزيادة النمؤ. استخدام تكنولوجيا متطورة . اتسحداث نظم متطورة
2: اثر العولمة على تسويق الدولى: ان العولمة تسوقيآ تخدم وتسهل فكرة التسويق الدولى من حيث تواحيد الانماط وتقيل تكاليف الدرسات والابحاث حول الية انزال السلع فى الاخرى . والعولمة كذلك اداة وباب للتسويق الدولى بدخول اسواق عالمية جديدة وبطريقة مختلفة عن السابق . فالعولمة سلاح هام امام التسويق الدولى فهو يحمى الفروقات ويزل العوائق امام اى جديد هذا لا يمنع ولا ينتفى وجود مفاهيم فى التسويق الدولى لابد ان تراعى لخدمة ونجاح التسويق فى الدول الاخرى
رابعآ المراجع : الكتاب الجامعى والمحاضرات
د\ ذكى محمود صقر
د\ مها محمد البنوى

بحث كلية التجارة الفرقة الثالثة 2020

السوال البحثى الثانى (5) من القسم الثانى اسس تصميم الهيكل التنظيمى المناسب
اولآ المقدمة من الضرورى اقامة هيكل تنظيمى فى كل دولة لتحقيق اهداف المنظمة وتختلف باختلاف البيئة وطبيعتها ويؤثر الشكل التنظيمى والوحدات التنظيمية على الضرائب ويؤثر بشكل عام على قدرة المنظمة فى تحقيق اهدافها ويعكس الاهمية النسبية داخل المنظمة .
ثانيا العناصر الرئسية : ما هى اسس تصميم الهيكل التنظيمى المناسب
ثالثآ الملخص : يوجد العديد من الاشكال التنظمية منها 1الهيكل الوظيفى وهو تتم فيها تجميع الوظائف المتشابة فى ادارة واحدة بحيث تقسم الانشطة الى عدد مناسب مع عدد الوظائف ويتم تقسيم الوظائف الوحدات الرئسية الى فرعية
2:الهيكل السلعى :هو مجموعة من الترتيبات الادارية والهيكلة وتتحمل الادراة بالمركز الرئيسى عن كل ما يتعلق بهذه السلع بانتجها وتسويقها واعمال التمويل والرقابة على النشاطات
3: الهيكل الجغرافى : حيث ان العمليات يتم تنظيمها على اساس جغرافى بدل من الاساس السلعى ويتم تقسيم العمليات الى مجموعتين محلية واجنبية مع تغير جوهرى ويكون مدير القسم مسؤل عن جميع الاعمال والعمليات والادراة مسؤل عن تصميم الاسترتيجية التى تضمن تنفيذ العمل ويصلح للشركات المتصدرة
4: تنظيم المصفوفة : يأخذ شكل المصفوفة الهندسية هو خليط يجمع بين المنتج والمنطقة الجغرافية ويتعمد ادارة الفروع على بعض العاملين المتخصصين الذى تم استعارتهم من الادراة فى المركز الرئيسى ويمارس عليهم نوعان من السلطة التنفذية وسلطة مدير الفرع
رابعآ المراجع :الكتاب الجامعى والمحاضرات
د\ ذكى محمود صقر
د\ مها محمد البنوى
كلمات مفتاحية
بحث كلية تجارة جامعة القاهرة,بحث كلية تجارة جامعة الزقازيق,بحث كلية تجارة جامعة عين شمس,بحث كلية تجارة جامعة المنصورة,بحث كلية تجارة جامعة حلوان,بحث كلية تجارة جامعة قناة السويس,بحث كلية تجارة جامعة اسيوط,بحث كلية تجارة جامعة الاسكندرية,بحث كلية تجارة جامعة اسوان,بحث كلية تجارة جامعة بنها,بحث كلية تجارة جامعة بنى سويف,بحث كلية تجارة جامعة بورسعيد,بحث كلية تجارة جامعة الاسماعيلة,بحث كلية تجارة جنوب الوادى,بحث كلية تجارة جامعة دمنهور,بحث كلية تجارة جامعة سوهاج,بحث كلية تجارة جامعة طنطا,بحث كلية تجارة جامعة العريش,بحث كلية تجارة جامعة الفيوم,بحث كلية تجارة جامعة السويس,بحث كلية تجارة جامعة كفر الشيخ,بحث كلية تجارة مدينة السادات,بحث كلية تجارة جامعة المنوفية,بحث كلية تجارة جامعة المنيا,بحث كلية تجارة جامعة الوادى الجديد,بحث كلية تجارة جامعة الاقصر,بحث كلية تجارة جامعة مطروح
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة